إشعار قانوني

الشروط والأحكام


يعود هذا الموقع الإلكتروني لشركة الومنيوم قطر ويقتصر استعماله على الحصول على المعلومات فقط. ولدى دخولك لهذا الموقع واستخدامك له ("الموقع")، فإن عليك الالتزام بالشروط والأحكام المبينة في هذا الإشعار. كما أنك تبدي موافقتك على كافة المحددات الإضافية التي قد تُعلن على الموقع ويتم تحديثها من وقت لآخر.

إن شركة الومنيوم قطر تفوضك بتصفح المعلومات المبينة على هذا الموقع وتحميلها ("المواد") للاستعمال الشخصي غير التجاري فقط، دون أن يخولك هذا التفويض بتغيير عناوين المواد. كما يُمنع إجراء تعديل أو إعادة إنتاج النسخ المحملة من المواد الموجودة على الموقع أو إعادة عرضها، أو توزيعها، أو استخدامها لأغراض عامة أو تجارية أو غير ذلك بأي طريقة كانت.

لا تضمن شركة الومنيوم قطر دقة وشمولية المواد، أو مصداقية أي استشارةٍ أو رأيٍ أو تصريح أو غيرها من المعلومات المبينة في هذا الموقع. كما أن الشركة أو أي من فروعها، لا يتحملون أي مسؤولية تقع عليهم مما ينتج عن صحة المواد أو حذفها. كما أن شركة الومنيوم قطر لا تضمن أن يكون هذا الموقع الإلكتروني أو الخدمات المقدمة من خلاله خاليا من الفيروسات أو غيرها من العناصر الضارة.

لا تتضمن المواد التي يحتويها هذا الموقع أي عرض، كما لا يمكن استخدامها لبيع العروض أو الحصول عليها أو على السندات المالية، كما لا يمكن اعتمادها فيما يتعلق بأي قرار استثماري.

بهدف إرضاء المستخدم لهذا الموقع الإلكتروني، فإن شركة الومنيوم قطر تقدم روابط إلكترونية تقود المستخدم إلى مواقع إلكترونية تديرها مؤسسات أخرى. علما بأن شركة الومنيوم قطر لا تعتبر مسؤولة عن المحتوى الإلكتروني لأي من المواقع المرتبطة بموقعها، أو عن طريقة الاستخدام أو التصفح لتلك المواقع.

تم صياغة هذا الإشعار وفقا للقانون النرويجي وهو يحتكم في شروطه وأحكامه لهذا القانون.​