فريق عمل مصهر الألمونيوم يعقد ورشة العمل الثانية لمندوبي السلامة

 عقد فريق عمل مصهر الألمونيوم ورشة العمل الثانية المتعلقة بالسلامة بتاريخ 3 أكتوبر 2019 بمركز التدريب وقد ركزت ورشة العمل التي دعا إلى انعقادها رئيس فريق السلامة بالمجموعة، تحت قيادة مدير المجموعة

عقد فريق عمل مصهر الألمونيوم ورشة العمل الثانية المتعلقة بالسلامة بتاريخ 3 أكتوبر 2019 بمركز التدريب وقد ركزت ورشة العمل التي دعا إلى انعقادها رئيس فريق السلامة بالمجموعة، تحت قيادة مدير المجموعة، على ما أنجزه فريق الصحة والسلامة والبيئة وسبل زيادة هذه الانجازات وقد شارك فريق إدارة عمل مصهر الألمونيوم وكذلك فريق المشرفين ومندوبي السلامة في ورشة العمل.

وقد افتتح مندوب السلامة في المجموعة، السيد إسحاق دونكور الجلسة بعرض موجز حول السلامة بينما رحب مدير فريق عمل مصهر الألمونيوم، السيد إجيل فريدريكسن بالمشاركين، ومن ثم قام مدير الإنتاج، السيد آسول فول بإلقاء ملاحظاته الافتتاحية. وقد قُدمت العروض التالية خلال هذه الفعالية: "تحليل مهام ما قبل بدء الأعمال" بواسطة السيد إسحاق دونكور، "أدوات وقاية التنفس" بواسطة السيد جوني فرنانديز، و"أداء فريق الصحة والسلامة والبيئة بفريق عمل مصهر الألمونيوم " بواسطة السيد إيجيل فريدريكسن، و"قواعد إنقاذ الحياة" بواسطة السيد ريتشارد أبيا، "مراجعة تنفيذ برنامج الصحة والسلامة والبيئة في المصهر والمنطقة الآمنة، بواسطة السيد آنيو ثانكاشين.

508--4247-41C1.jpg

508-IMG_2032.jpg

وقد تضمنت ورشة العمل مناقشات جماعية ومشاورات حول دراسة الحالة مع التركيز بشكل أساسي على تحقيق رؤية "صفر حوادث" المتعلقة بالمركبات أو المعدن المنصهر وتحسين سلوك الموظفين خاصة أثناء عملية كشط الأسطح وقد أبدت الفرق مشاركة فاعلة في جميع الأنشطة والتي تسهم بدورها في تحقيق أداء متميز فيما يتعلق بالصحة والسلامة والبيئة.

وقد استلم المشاركون في نهاية الجلسة شهادات تقدير وذلك تقديراً لالتزامهم المتميز وإسهاماتهم المستمرة في دعم ثقافة السلامة كمندوبين للسلامة. وقد أدلى فريدريكسن بملاحظاته الختامية مشيداً بالالتزام والوعي المطلوبين للتقدم في مجال تحقيق "رؤية "صفر حوادث".