الومنيوم قطر تكرّم موظفيها المتفوقين في الدراسة بكلية شمال الأطلنطي في قطـر

 الدوحـة، دولة قطـر – 14 يناير 2016 – بعد أن نجحوا في اجتياز برنامج التطوير في الومنيوم قطر

الدوحـة، دولة قطـر – 14 يناير 2016 – بعد أن نجحوا في اجتياز برنامج التطوير في الومنيوم قطر؛ استحق مجموعة من موظفي الشركة القطريين الحصول على فرصة الرعاية لدراسة برامج الدبلوم المتقدم في الهندسة بكلية شمال الأطلنطي في قطر. وقد التقى الطلاب في يوم مفتوح مع إدارة الشركة لإلقاء مزيد من الضوء على التوجيهات الخاصة بالوظائف التي سوف يشغلونها بالشركة في المستقبل.

 

وشهد مركز التدريب التابع لالومنيوم قطر في 12 يناير الجاري لقاءً جمع الرئيس التنفيذي ومدراء التقنية والعمليات مع موظفي الشركة في إطار الجهود الرامية إلى مزيد من التطوير لمهارات الموظفين، وتزويد الأقسام المعنية بمستجدات برنامج التطوير، وتكريم الموظفين الذين سجّلوا أفضل مستويات الأداء.

 

واستمع الطلاب خلال الفعالية إلى حديث كل من الرئيس التنفيذي ومدير الموارد البشرية، ثم رئيس العمليات الذي أكد على أهمية التعليم والحاجة إلى مواطنين ذوي كفاءة عالية للعمل في الومنيوم قطر، وتحدث إلى الطلاب عن تجربته الخاصة عندما كان بصدد اتخاذ قراره الأول بشأن مسيرته المهنية، مشدداً على دور التعليم في وضوح الرؤية أمام الموظف وانطلاقه نحو آفاق جديدة في الأداء. وقد تلى ذلك لقاء جمع بين رؤساء الأقسام والمدراء مع موظفيهم في المستقبل، في حين استعرض مشرفو التدريب أحدث المعلومات حول مستوى التقدّم الذي يحرزه كل طالب في دراسته بكلية شمال الأطلنطي في قطر.

 

وتتألف قائمة الطلاب من ثمانية عشر مواطناً قطرياً يدرسون في كلية شمال الأطلنطي في قطر للحصول على درجة الدبلوم في تخصصات هندسية مختلفة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة قال السيد "برنارد إيتش"، مدير مصنع الكربون في شركة الومنيوم قطر: "لقد استمتعت بلقاء الطلاب والتواصل معهم بشكل مباشر حول مجموعة متنوعة من الموضوعات".

من جانبه أكد السيد عبد الحليم البدر، مدير التدريب والتقطير في الومنيوم قطر، على أهمية الدراسة في مؤسسة تعليمية مرموقة، وشجّع الطلاب على الالتزام بمتطلبات الحضور والدراسة.

 

يشار إلى أن مثل هذه الفعاليات تعود بالعديد من الفوائد على الومنيوم قطر، وأهمها تعريف الطلاب على فريق الإدارة، حيث أتيحت الفرصة للدارسين للتحدث مع مدرائهم المحتملين، والتعرّف عن قرب على كافة جوانب العمل في الشركة، الأمر الذي يسهّل من التكامل الوظيفي. وقد اتفق جميع المدراء على عقد مثل هذه الجلسات التفاعلية من وقت لآخر للبقاء في تواصل مع آخر المستجدات.

هذا وقد جرى تكريم الموظفين الثلاثة الأفضل أداءً تقديراً لتميزهم الأكاديمي خلال فترة دراستهم والتي من المقرر أن تنتهي في العام 2018.