الومنيوم قطر تستضيف فعالية "المسير الارشادي" في اليوم العالمي للمرأة

 احتفلت الومنيوم قطر باليوم العالمي للمرأة من خلال استضافة فعالية "المسير الارشادي" للمرأة القطرية، في حديقة أسباير الخميس الثامن من مارس الجاري.

508-06-ABC_1491.jpg
508-46-ABC_1884.jpg 

أقيمت الفعالية، التي شهدت مشاركة موظفات الشركة من القطريات، بالتعاون مع رابطة سيدات الأعمال القطريات، وجمعت الفعالية بين ما يزيد عن 100 سيدة يمثلن مختلف فئات المجتمع، وأتيحت لهن الفرصة لمنافشة اهدافهن على المستوى المهني، وما حققنه من نجاحات، وما واجهنه من تحديات، وذلك خلال الفعالية على مسار المشي في أسباير زون.

وتدرك الومنيوم قطر منذ إنشائها أهمية رأس المال البشري، ولطالما دعمت الموظفات العاملات بالشركة من خلال توفير مرافق التدريب المتميزة، وفرص التطوير المهني. لذلك لم يكن غريباً أن تقدّم الومنيوم دعمها لهذه الفعالية التي من شأنها المساعدة في تمكين السيدات في قطر، ومن ثم الاسهام في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبشرية التي تشهدها البلاد.

508-+04-ABC_1409.jpg 

 وتعد فعالية المشي جزءاً من المسير الإرشادي العالمي، الذي يجري تنظيمه في نفس اليوم في عدد من دول العالم، وتهدف فكرته إلى الجمع بين النقاش والانخراط في الوقت ذاته في نشاط بدني.

 وتتنامى شعبية فعالية المسير الارشادي العالمي، وما توفره من فرصة للتواصل بشكل مباشر، حيث صار يفضّلها المزيد من مدراء الشركات، باعتبارها الوسيلة المثلى للالهام والتشجيع والمشاركة وتبادل الأفكار مع الآخرين.

508-06-ABC_1491.jpg 

508-25-ABC_1659.jpg 

وتمثل الفعالية وسيلة دعم فعالة للسيدات على وجه الخصوص، حيث تتيح لهن منصة لمناقشة التحديات المشتركة، أو تلك التي تواجه السيدات بوجه خاص، مثل "السقف الزجاجي"، أو المعوقات التي تحول بين السيدات وتحقيق النمو المهني في بيئات العمل.

واستفادت موظفات الومنيوم قطر اللاتي شاركن في الفعالية من البرنامج الارشادي الذي أتاح لهن المناقشة المباشرة، وبشكل شخصي، لعدد من القضايا على المستويين المهني والشخصي.

وأعربت الومنيوم قطر عن سعادتها بالحصول على فرصة دعم مثل هذه المبادرة في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية، مشيرة إلى أن الشركة لا يساورها أدنى شك في أن هذه الفعالية سوف تترك أثرها الإيجابي على السيدات في قطر على المدى الطويل.