الومنيوم قطر تشارك مع موظفيها وعائلاتهم في فعاليات اليوم الرياضي للدولة

 الشركة تستضيف فعاليات رياضية متنوعة في نادي الريم

508_DSC0018.jpg
508_DSC0107.jpg​استضافت الومنيوم قطر مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة لموظفيها وعائلاتهم في نادي الريم، بالتعاون مع شركة قطر للبتروكيماويات المحدودة (قابكو)، الثلاثاء 14 فبراير الجاري، وذلك بمناسبة اليوم الرياضي للدولة 2017، بهدف نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة لدى الفئات العمرية المختلفة في المجتمع.

508_DSC9985.jpg
508_DSC9954.jpg 

شملت الأنشطة الرياضية التي استضافتها الشركة تمارين اللياقة البدنية، وكرة القدم، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وتنس الطاولة، والإسكواش، والريشة الطائرة، والبولينج. وشهدت الفعاليات منافسات بين المشاركين في مختلف الرياضات، وذلك في أجواء من المتعة والإثارة لموظفي الشركة وعائلاتهم.

508_DSC0081.jpg
508_DSC0096.jpg 

وحرصت الومنيوم قطر على تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية للأطفال، وذلك بهدف توعية الصغار بأهمية الرياضة ودورها في  بناء جيل ينعم بالصحة والنشاط.
شارك في الفعاليات الرياضية التي استضافتها الومنيوم قطر عدد من مسؤولي الشركة، وذلك في تأكيد من منها على أهمية الرياضة لنهضة المجتمعات وتقدمها، ودورها الفاعل في حياة الفرد والمجتمع، مع التركيز على الدور الحيوي الذي تلعبه الرياضة والمداومة على ممارستها في تعزيز أداء الفرد في العمل، وزيادة الإنتاجية، ودفع مسيرة النهضة والتنمية الشاملة التي تشهدها قطر، فضلاً عن دور ممارسة الرياضة في زيادة اللياقة البدنية ما ينعكس على الصحة العامة.

508_DSC9944.jpg

وتتواصل في الومنيوم قطر حملة توعوية داخلية تنظمها إدارة HSSE بالتوازي مع فعاليات اليوم الوطني، بهدف نشر الوعي لدى موظفي الشركة والمقاولين بأهمية الرياضة وانتهاج أنماط حياة صحية ونشطة، وتحقيق التوازن بين العمل والحياة اليومية، وهو ما يتوافق مع الأهداف السامية لليوم الرياضي في تعزيز قيمة الرياضة، وكيفية ممارستها بالأسلوب الصحيح، وترسيخ مكانة الرياضة كثقافة وسلوك صحي في المجتمع.