الانتشار العالمي: الومنيوم قطر تشارك في المعرض التجاري العالمي للألومنيوم 2018 في ألمانيا

 تفخر شركة الومنيوم قطر بمشاركتها في الدورة الثانية عشرة من المعرض والمؤتمر التجاري العالمي للألومنيوم الذي استضافته مدينة ميسي دوسلدورف الألمانية خلال الفترة من 9 أكتوبر حتى 11 أكتوبر 2018.

ويعد المعرض التجاري العالمي للألومنيوم 2018 أضخم فعالية تجارية عالمية مخصصة لصناعة الألومنيوم، حيث تجمع بين منتجي الألومنيوم وشركات صناعات الألومنيوم التحويلية والصناعات ذات الصلة بالألومنيوم من جميع أنحاء العالم، وتُقدِّم نظرة عامة وشاملة على أعمال هذه الصناعة والأسواق الناشئة فيها. ولقد عرضت هذه الفعالية ابتكارات دولية تناولت كامل سلسلة القيمة: بداية من المواد الخام والمنتجات شبه الجاهزة والجاهزة وحتى الآلات والمعدات والملحقات وعمليات صقل الأسطح. وفي معرض الألومنيوم لهذا العام، الذي نظمته شركة "ريد للمعارض"، شاركت 971 شركة من 54 دولة بعرض منتجاتها ومشاركة الابتكارات وأحدث التطورات التكنولوجية أمام جمهور يُقدَّر بأكثر من 25 ألف شخص هذا العام.

 

وفي إطار هذا المعرض، التقت الومنيوم قطر بموردي تكنولوجيات ومعدات لكامل سلسلة القيمة. وتهدف الومنيوم قطر، من خلال مشاركتها في هذا المعرض المرموق، إلى تعزيز مكانتها وزيادة حصتها السوقية من منتجات الألومنيوم عالية الجودة التي تُنتجها على مستوى العالم. وقد أتاح المعرض لألومنيوم قطر الفرصة للاجتماع مع العملاء والموردين المحتملين، الذين من الممكن أن تنتج من خلالهم فرص عمل ملموسة في المستقبل. وبوجه عام، وفّر تمثيل الشركة في هذه الفعالية فرصة لتطوير المعرفة وجمع المصادر في صناعة الألومنيوم لدعم علامتها "صنع في قطر" من منتجات الألومنيوم الأوّلي ذات المستويات المتميزة من الجودة.

ولقد تناول المعرض مجموعة واسعة من المواضيع ذات الصلة بصناعة الألومنيوم، بداية من المواد الخام ومنتجات الألومنيوم للاستخدامات الخاصة والمعالجة السطحية وحتى تجارة وإعادة تدوير المعدن الخفيف.