شركة الومنيوم قطر تنظم دورة متقدمة في مهارات التواصل

 نجحت إدارة التقطير والتطوير في تنسيق وتنظيم برنامج متقدم حول مهارات التواصل للموظفين القطريين في إطار برنامج خطة التطوير الفردية.

508-DSCF1829.jpg

يعدّ هذا البرنامج من بين البرامج الأساسية لجميع خطط التطوير الفردية، لذا فقد استعان فريق التقطير والتطوير بخبير استشاري لتقديم التدريب. تضمّنت الدورة تدريباً حول المفاهيم المتقدمة في  التواصل مثل  مهارات التواصل الضمني، التواصل غير اللفظي، مهارات الاستماع ، ومهارات الكتابة المتقدمة .

حضر الدورة التدريبية التي عقدت في مركز تدريب شركة الومنيوم قطر  "Qatalum" أحد عشر مشاركاً، وقد استمرت لثلاثة أيام، بدءاً من تاريخ 25 مارس 2019 وحتى 27 مارس 2019.

ذكر عبد الحليم البدر مدير إدارة التقطير والتطوير في تصريح له أن "التواصل يعتبر أمراً جوهرياً في مجال الأعمال في وقتنا الراهن، حيث أنه أساسي لنجاح أي شركة. وبالإضافة لذلك فإن تعلم التواصل الفعال يساعد على بناء مناخ عمل احترافي ".

تعتبر خطة التطوير الفردية أداة لمساعدة الموظفين القطريين في تنمية حياتهم المهنية والشخصية. ويعد البرنامج الحالي، ذو أهمية كبيرة لشركة الومنيوم قطر، لكون التواصل الفعال في مكان العمل يزيد من إنتاجية فريق العمل ويضمن تحقيق أهداف الشركة ورؤيتها والتي بدورها تساند رؤية قطر الوطنية 2030