الومنيوم قطر تشارك في المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم

 عربال 2018 - تأسس المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) في الكويت في عام 1983 ويُعقد منذ ذلك الحين بصورة منتظمة في دول عربية مختلفة.

عربال 2018 - تأسس المؤتمر العربي الدولي للألمنيوم (عربال) في الكويت في عام 1983 ويُعقد منذ ذلك الحين بصورة منتظمة في دول عربية مختلفة، وها هو يعود هذا العام من جديد في نسخته الثانية والعشرين إلى الكويت حيث ينعقد في الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر 2018 وتستضيفه شركة الصناعات الكويتية القابضة.

وتفخر الومنيوم قطر بعضويتها في عربال، وسوف تشارك في هذا المحفل المزمع انعقاده في الكويت حيث ستطرح مجموعتها المتنوعة من المنتجات في تلك الفعالية الرائدة على مستوى الوطن العربي التي تحتضن معرضاً تجارياً ومنصة مفتوحة لقطاع صناعات الألمونيوم.

وسوف تستعرض الومنيوم قطر، بصفتها شريكاً استراتيجياً، قدراتها على تصنيع منتجات الألمنيوم لمختلف القطاعات الصناعية. كما سيكون أمام فريق الومنيوم قطر في الوقت ذاته الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات المستخدمة في مختلف المجالات التي سيجري طرحها على الحضور الدولي المتطلع إلى هذا المؤتمر.

وسيغطي المعرض عدداً من الموضوعات الرئيسية في قطاع الألمنيوم والتي تشمل التنمية الصناعية والابتكارات التقنية والفرص الاستثمارية في المنطقة، إلى جانب الاتجاهات الاقتصادية العالمية، وتوقعات أسعار السوق، وآفاق قطاع الألمنيوم والعرض والطلب به وتجارته وتصديره، بالإضافة إلى منتجات الألمنيوم للاستخدامات الخاصة، ومعالجة الأسطح، وتجارة المعادن الخفيفة وإعادة تدويرها، والأجهزة، والماكينات، والملحقات والمعدات الخاصة باستخراج الألمونيوم ومعالجته وصقله.

وسوف يتشرف عربال 2018 بحضور وفود من 42 دولة من جميع أنحاء العالم، حيث سيجتذب مشاركات من جهات فاعلة رئيسية على المستوى الإقليمي والعالمي من قطاع الألمونيوم والقطاعات المصاحبة، بما في ذلك قطاعات البناء، وإعادة التدوير، والتوزيع، والتغليف. إضافة إلى ذلك، سوف يمثل المعرض كذلك فرصة للتواصل مع كبار المستثمرين والتنفيذيين وصناع القرار الرئيسيين من منطقة الخليج والشرق الأوسط.