ألومنيوم قطر تدعم جمعية قطر للسرطان

 جمعية قطر للسرطان هي جمعية خيرية إنسانية غير ربحية تكرّس جهودها للوقاية من مرض السرطان وتخفيف آثاره في قطر.

508-5.jpg

جمعية قطر للسرطان هي جمعية خيرية إنسانية غير ربحية تكرّس جهودها للوقاية من مرض السرطان وتخفيف آثاره في قطر، من خلال العمل مع شركائها لتوعية المجتمع، ودعم المتعايشين مع المرض، وتمكينهم، ومناصرتهم، وتوفير الدعم النفسي والمالي لهم.  

تُؤمن الومنيوم قطر بضرورة إنشاء علاقة قوية بالمجتمع وأفراده وتحرص على مساعدة المرضى في الحصول على العلاج المناسب. كما تواصل جمعية قطر للسرطان أعمالها التي ترمي إلى التوعية من السرطان وتوسيع أنشطتها في قيادة حملات الوقاية من السرطان.

508-1.jpg

وباعتبارها واحدة من مصاهر الألمنيوم الرائدة في العالم، تلتزم الومنيوم قطر بمسؤوليتها الاجتماعية وتدعم المبادرات المجتمعية التي تعد جزءاً من استراتيجيتها حول المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وفي تعليق لهذا على هذا الحدث، قالت ألومنيوم قطر: "إنطلاقاً من كوننا شركة قطرية تهتم بأنشطة الخدمات الاجتماعية  العامة، نفخر بالتعاون مع مختلف المؤسسات الاجتماعية في قطر مثل جمعية قطر للسرطان وتقديم الدعم اللازم لها،  كما يشرفنا أن نكون جزءًا من هذه المبادرة ونأمل أن تحقق مساهمتنا هدفها المتمثّل في دعم جهود الجمعية في الوقاية من السرطان والشفاء منه."

508-0Q0A2683.jpg

شكرت جمعية قطر للسرطان الومنيوم قطر على دعمها المستمر لها وقالت: "لا شك أن الومنيوم قطر تؤدي دوراً كبيراً في دعم حملات التوعية من السرطان ومساعدة المرضى على تلقي العلاج، ونحن نتطلع إلى بناء المزيد من الشراكات المجتمعية مع منظمات أخرى في قطر لمكافحة السرطان وزيادة الوعي به، ليس فقط في شهر أكتوبر خلال حملتنا الوطنية "Blossom" لمكافحة سرطان الثدي، وإنما أيضاً في جميع الأوقات".