الومنيوم قطر تساهم في بناء مستقبل أكثر إشراقاً لأجيال الغد

 ساهمت شركة الومنيوم قطر في رسم البسمة على وجوه مائة من طلاب مدرسة عبد الرحمن بن جاسم الإعدادية المستقلة للبنين في مدينة الوكرة؛

508-006.jpg

ساهمت شركة الومنيوم قطر في رسم البسمة على وجوه مائة من طلاب مدرسة عبد الرحمن بن جاسم الإعدادية المستقلة للبنين في مدينة الوكرة؛ حيث تواصل الشركة التزامها الدائم تجاه المسؤولية والقيم الاجتماعية التي تتجاوز حدود العمل في الشركة لتشمل المجتمع كله. وفي هذا الإطار؛ نظمت الشركة فعالية للمسؤولية الاجتماعية في السادس والعشرين من شهر فبراير، قدمت خلالها 100 من أجهزة الحاسوب المحمول المستعملة لطلاب المدرسة.

وأعرب السيد إبراهيم جاسم فخري، مدير الاتصالات والعلاقات العامة في شركة الومنيوم قطر، وهو القسم الذي اقترح هذه المبادرة، عن سعادته وفخره بهذه المساهمة، وقال: "يسرنا في شركة الومنيوم قطر أن نقدم الدعم والمساعدة للمواهب الشابة التي تمثل مستقبل قطر، وستساعد هذه الحواسيب المحمولة الطلاب على التفوق الدراسي، الذي سيبني مستقبلاً أكثر إشراقاً لدولة قطر، فهم يستحقون أفضل ما يمكن أن نقدمه لهم، وتقع هذه المسؤولية على عاتق كل فرد من أفراد المجتمع القطري. وتعكس هذه المساهمة البسيطة مبادئ شركتنا تجاه جيل الشباب". 

وعبر السيد محمد فخرو، مدير المدرسة، عن بالغ امتنانه للشركة على هذه المبادرة الرائعة، قائلاً: "نحن ممتنون للغاية لشركة الومنيوم قطر على هذه المساهمة القيّمة، وعلى دعمها لطلاب مدرستنا، فهم في غاية السعادة. وستعزز هذه الحواسيب، بلا شك، من تطور الطلاب على المستوى التعليمي والشخصي. ونتنمنى أن تتواصل مسيرة الدعم من قبل شركة الومنيوم قطر في المستقبل ".

يذكر أن شركة الومنيوم قطر تساهم بشكل مستمر في تنمية المجتمع من خلال دعم المشاريع الخيرية، مما يترك أثراً إيجابياً في المجتمع. كما يعزز من مهمة الشركة وسعيها لتكون رائدة المسؤولية المجتمعية للشركات في المنطقة.